بنك المغرب يحذر من رسائل احتيالية تستهدف الزبناء


يحذر بنك المغرب المواطنين من الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية الاحتيالية التي تستهدف سرقة معطياتهم البنكية، داعياً إلى توخي الحذر وعدم مشاركة أي رموز أو معلومات شخصية.

وأوضح البنك، في رسالة نصية توعوية موجهة إلى زبنائه، أنه يتعين على الجميع عدم الإفصاح مطلقاً عن رمز التأكيد السري الذي يُرسل عبر الرسائل القصيرة، وعدم مشاركة أي معلومات تتعلق بوسائل الدفع الخاصة بهم. وأكد البنك أن أي رسالة أو مكالمة تطلب من الزبون هذه المعطيات تعتبر محاولة احتيال.

ودعا البنك جميع المواطنين إلى التحقق من هوية الجهات المتصلة قبل الإدلاء بأي معلومات حساسة، والتبليغ فوراً عن أي نشاط مشبوه للسلطات المختصة أو للمؤسسات البنكية المعنية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي !!
Close

تم الكشف عن مانع للإعلانات

يرجى إيقاف مانع الإعلانات للاستمرار في التصفح

نلاحظ أنك تستخدم مانعاً للإعلانات. يعتمد موقعنا على عائدات الإعلانات لتقديم محتوى مجاني عالي الجودة. نشكرك على إيقاف مانع الإعلانات وإعادة تحميل الصفحة للوصول إلى المحتوى.

نشكركم على دعمكم!