في يوم السباكة العالمي.. GROHE تُكرم محترفي مهنة السباكة في المغرب
الدار البيضاء، 14 مارس –للسنة الثانية على التوالي، احتفلت علامة GROHE المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخبيوم السباكة العالمي الذي يُصادف 11 مارس من كُل سنة، والذي كان مناسبة للعلامة من أجل تعزيز دعمها للسباكين والاحتفاء بالدور المهم والحيوي الذي يؤدونه في القطاع سواء في المغرب أو عبر العالم.
في هذا الصدد، قال أنطوان قيصر، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في شمال وغرب إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط :“للمرة الثانية، تحتفل GROHE بيوم السباكة العالمي. ما يُميز هذه السنة، أنه وإلى جانب زيادة وعي الأفراد بالدور المهم والحيوي للسباكين في حياتنا اليومية، قررنا تكريمهم على مجهوداتهم. وكما تعلمون، السباكون هم المتخصصون التقنيون الذين يكونون على تواصل يومي مع المستخدمين النهائيين، ومن المهم جدا بالنسبة لنا دعمهم من أجل ضمان حصول الزبناء والزبونات على أفضل خدمة ممكنة. نحن حريصون على أن يستفيد جميع السباكين من خبرة GROHE من أجل تلبية احتياجات مختلف زبنائهم“.
للاحتفال بهذا اليوم في المغرب، قررت GROHE إشراك 100 عضو منالجمعية الوطنية للسباكين، وتم تكريم 20 سباكا مغربيا حاصل على التقاعد، وجرى الاحتفاء بإنجازاتهم المهنية على امتداد سنوات من العمل.
وجدير بالتذكير أن GROHE أطلقت أكتوبر 2022 برنامج مبادرة GIVEالتي هي اختصار Grohe Installer Vocationnal Training And Education – برنامج GROHE لتدريب وتعليم تقنيي التركيب، الرامي إلى تعزيز قدرات السباكين ومنح آلاف الشباب مستقبلا أفضل عن طريق مهنة السباكة.
يهدف البرنامج إلى تكوين 100 شاب سنويا على أحدث تقنيات السباكة، وإعدادهم لمشوار مهني ذو مستوى عالي سواء من أجل العمل لحسابهمالشخصي أو داخل الشركات المتخصصة. وفي هذا الصدد، قال أنطوان قيصر :“نضع بين يدي الطلاب برنامجا تكوينيا وتعليميا غنيا من شأنه إعدادهم ليُصبحوا سباكين مؤهلين، كما أنه يوجههم أكثر في حياتهم المهنية“.
وإلى جانب كل ما سبق ذكره، تضع GROHE بصمتها بشكل دائم علىالتزامها فيما يخص منظومتها، وهو ما يتجسد من خلال المبادرات التي أطلقتها العلامة لزيادة تحسين الظروف المعيشية للأفراد، إلى جانب تقديم تكوين مهني من شأنه تطوير القطاع.
تابعونا على صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: فايسبوك وتويتروانستغرام ولينكدين ويوتوب.
لمحة عن GROHE:
تُعتبر GROHE العلامة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للعلامة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددتGROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.
على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانتGROHE العلامة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.
*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com
لمحة حول شركة Lixil:
يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهيLIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.com