GROHE على موعد تنظيم قمة بين 7 و9 مارس المقبل على منصتها الرقمية GROHE X بهدف زيادة الوعي حول أهمية المياه وضرورة الحفاظ عليه-التفاصيل-
ستنظم علامة جروهي GROHE المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ حسب بلاغ توصلت جريدة le61.ma بنسخة منه، قمة GROHE X 2023 خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و9 مارس المقبل على منصتها الرقمية GROHE X، بهدف زيادة الوعي حول أهمية المياه وضرورة الحفاظ عليه وكيفية ترشيد استهلاكه.
وفي الوقت الراهن، تواجه المجتمعات في جميع أنحاء العالم الكثير من التحديات التي تتطلب تبادل المعرفة والأفكار الجديدة والأساليب المبتكرة، كل ذلك مع جرعة كبيرة من البراجماتية لتجاوز العقبات والتغلب عليها. وعلى مدى أيام تنظيم قمة قمتهاGROHE X Summit ، ستسلط العلامة الضوء على أهمية وقيمة المياه بحضور الجهات الفاعلة في هذا المجال، لإثبات أننا بحاجة إلى نظام بيئي كامل لإحداث التغيير.
في هذا الصدد، قال جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:”خلال القمة المقررة، سنناقش موضوع المياه في سياق الاتجاهات الرئيسية التي ترسم معالم صناعتنا ومستقبل المعيشة، حيث سنتطرق إلى قضايا التحضر، والاستدامة، وكذلك الصحة والرفاهية.
وسنطرح أسئلة كثيرة ومتنوعة على أنفسنا حول كيف سيكون مستقبل الحياة في عالم يبدو أنه يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى؟ كيف يمكننا المساهمة في المزيد من المباني المستدامة؟ وما هي الإمكانيات التي تتمتع بها المياه كتجربة جديدة لليقظة الذهنية؟؟”.
وتدعو جروهي GROHE X المشاركين إلى الانضمام للمناقشات التي تغطي مختلف القضايا. وبداية من الدورات التدريبية الاحترافية الموجهة نحو الممارسة ، وحلقات النقاش المحفزة للتفكير، وصولا إلى الكلمات الأساسية الملهمة.
ويلبي مركز التجارب التابع لجروهي GROHE X الاحتياجات المتنوعة للنظام البيئي بأكمله الذي تتطلع جروهي GROHE إلى المشاركة فيه. وسيتم استكمال البرنامج بعروض لمنتجات وتقنيات جروهي GROHE الجديدة ، مما يوفر للعملاء أفضل دعم ممكن لتنمية أعمالهم في غد مستدام.
ويسُر جروهي GROHE أن تعلن عن قائمة المتحدثين والضيوف المعتمدين لحضور القمة:
• إيلينا هيلتونين، The Futures Agency ، ستوضح كيف يمكننا تشكيل سيناريوهات تُظهر لنا مستقبلًا محتملاً وتقترح مسارات تنمية محتملة.
• بورج أوسلاند، مغامر نرويجي ومستكشف قطبي، سيشاركنا كيف يراقب تغير المناخ وتأثيراته خلال رحلاته الاستكشافية.
• بيث هيلي، الباحثة في وكالة الفضاء الأوروبية، ستقدم نتائجها حول اعتماد البشرية على المياه.
• توماس راو ، مؤسس شرك Turntoo and RAU architects ؛ آن فيرا دينهامر، مديرة المدن والمناطق الدائرية، منتدى
• الاقتصاد الدائري النمسا؛ وجيرهارد ستورم ، رئيس قسم التطوير التجاري في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيناقشون كيف نحتاج إلى البناء من أجل غد مستدام.
• تينا نوردن، مديرة شركة Conran and Partners ، ورائل كايب “LionHeart” فنان الكلمات المنطوقة؛ الدكتور آلان ديلاني ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الأكاديمية الدولية للتصميم والصحة ؛ وسيبحث كارل لينون رئيس خطوط المشاريع في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، القوة العلاجية للهندسة المعمارية.
هدا ويدعوا كل الراغبين في المشارة الى التسجيل وذلك لحجز المكان في GROHE X Summit لهذا العام المُقامة تحت شعار “الحفاظ على المياه” ، وايضا الحصول على عروض مباشرة حول الكيفية التي تتطلع بها جروهي GROHE إلى مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجهها المياه باعتبارها العنصر الذي لا يقل عن كونه وجوديًا.
وفي مايلي اسفله اليك لمحة عن الجهات المنضمة:
لمحة حول شركة LIXIL:
يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل.
لمحة عن GROHE:
تُعتبر GROHE العلامة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL .