الحفاظ على الماء.. GROHEتُنظم قمة GROHE X 2023


تنظم مجموعة GROHE  المتخصصة في مجال تصنيع الحلول الشاملة الخاصة بالحمامات ومعدات المطبخ قمة GROHE X 2023 خلالالفترة الممتدة ما بين 7 و9 مارس 2023 على منصتها للتجربة الرقمية GROHE X.

وعلى مدى ثلاثة أيام من الحدث الذي سيتخذ أشكالا مختلفة، سيتم مناقشة موضوعالحفاظ على المياه، من خلال تنظيم محاضراتملهمة، مرورا بمجموعات النقاش، وصولا إلى حلقات العمل الرئيسية، وسيتم طيلة هذه الفترة تبادل الأفكار ومناقشة الأجوبة التي يجب علىقطاع المرافق الصحية الوصول إليها لمواجهة التحديات التي نعيشها في عصرنا الحالي، والطريقة التي يُمكن للبناء المستدام أن يُحققالازدهار المطلوب، فضلا عن الدور المركزي الذي تلعبه المياه في كل ما سبق.

وبالتوازي مع القمة، سيتم استكمال البرنامج عبر تنظيم معارض للمنتجات والتقنيات الجديدة، مع تسليط الضوء على المنتجات الخاصة بـGROHE التي تبين استعدادها للمستقبل، والتي تضع بين يدي الزبناء والزبونات أفضل دعم ممكن لتطوير أنشطتهم في احترام تام للبيئة.

وفي هذا الصدد، قال جوناس برينوالد، رئيس LIXIL EMENA:”في ظل المشاكل الاجتماعية والبيئية المستعصية التي نعيشها اليوم،أضحى تقاسم المعارف المكتسبة والاعتماد على الأفكار الجديدة أمرا مهما وضروريا أكثر من أي وقت مضى من أجل الوقوف في وجهالتحديات. والواقع أن برنامج قمة GROHE X تم وضعه من أجل إخبار وإلهام وجمع مختلف الفاعلين في صناعتنا بهدف إحداث التغييرالمطلوب.

الحدث سينقل تجربة الزبناء الهجينة مستوى عالي، من خلال توفير منصة رقمية لمواجهة تحديات عصرنا معًا، والتعامل مع المستقبل بكلأمانة وتفاؤل والإحساس القوي بالتعاون. وإلى جانب ما سبق، القمة تمثل أيضا انطلاقة العديد من الأنشطة الحضورية التي ستسمح لنابغمر الزبناء والزبونات في عوالم علاماتنا الفرعية على مدى أشهر السنة المقبلة“.

توسيع نطاق تجربة زبناء GROHE حضوريا وعن بُعد

تم خلال شهر مارس من سنة 2021 إطلاق المنصة المركزية للتجربة الرقمية GROHE X القائمة على خلق تجربة زبون تجمع بين الحضوريوعن بُعد، حيث حققت ما يفوق 2 مليون مشاهدة من خلال بث أزيد من 200 محتوى بأكثر من 14 لغة، وهي القاعدة الجماهيرية الرقميةالتي جرى توسيع نطاقها بشكل أكبر منتصف سنة 2022 عبر افتتاح مركز تجربة العلامة والتواصل GROHE X تحت اسم the GROHE X Brand & Communication Experience Center – في هيبر بألمانيا.

ويتكون المركز من مرفق خاص بالزوار إلى جانب خمس استوديوهات مجهزة بأحدث التكنولوجيا للتكوين وإنتاج المحتوى، بالإضافة إلىالعديد من الأحداث التي تُنظم عن بُعد.

وبالإضافة إلى مشاركة علامة GROHE في العديد من المعارض المحلية الصغيرة بهدف تسهيل اللقاءات الحضورية مع الزبناء والزبونات،وضمان التفاعل الملموس مع المنتجات، تُقدم ثلاث شاحنات متنقلة من GROHE تجربة العلامة للزبناء والزبونات بشكل مباشر.

وتسعىGROHE من خلال اعتماد النهج القائم على الحضوري وعن بُعد الذي تعززه من خلال قمة GROHE X على تقديم تفاعل سلسمصمم ليتماشى مع الحرفيين وتجار الجملة والزبناء على حد سواء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي !!
Close

تم الكشف عن مانع للإعلانات

يرجى إيقاف مانع الإعلانات للاستمرار في التصفح

نلاحظ أنك تستخدم مانعاً للإعلانات. يعتمد موقعنا على عائدات الإعلانات لتقديم محتوى مجاني عالي الجودة. نشكرك على إيقاف مانع الإعلانات وإعادة تحميل الصفحة للوصول إلى المحتوى.

نشكركم على دعمكم!