الرئيسيةشريط الآخبار- عاجلمجتمع

عملية نصب خطيرة سببها صورة ديال لاكارط

علمت جريدة le61.ma , ان احد بائعي الهواتف المحمولة باكادير قد تعرض لعملية نصب خطيرة من طرف شخص مجهول الهوية من مدينة مراكش .

و قد وضح الضحية هذه العملية بقوله :

لقد تعرضت لعملية نصب والتي كان السبب الرئيسي فيها هي شركة اتصالات المغرب.
يوم الاحد اتصل بي شخص على اساس انه يريد الشراء عندي هاتف محمول مع العلم انني ابيع الهواتف قال لي انه موجود في مراكش و انا اسكن في مدينة أكادير. قال لي انه يريد ان ارسل له الهاتف و قال انه سيرسل لي عبر تطبيق البنكي سياش بنك. و اتفقنا على هذه الطريقة من بعد قال انه يريد ان يرسل لي من تطبيق ولم تتم العملية. قال لي يمكن لك ان ترسل لي صورة البطاقة الوطنية لكي يضمن المال و ارسلتها له.

و الصدمة تتم يوم الثلاثاء عندما تفاجئت بتوقف بطاقتي الخلوية الخاصة بشركة اتصالات المغرب مع العلم انها مسجلة في اسمي عندما اتصلت بشركة الاتصالات قالو لي انه قد تم تغير في الرقم و انا لم اقم بأي تغير او اي عملية. و كان الشخص المجهول قد انتحل شخصيتي وذهب الى وكالة اتصالات المغرب و اخد نسخة البطاقة الوطنية الخاصة بي و اعطاها لاحد هناك و اخرج له بطاقة جديدة و دخل الى حسابي عن طريق البطاقة التي استرجعها مني و دخل الى التطبيق البنكي و اخرج مبلغ 44400 درهم كما هو مبين لكم في الشكاية و اريد ان ارفع شكاية بشركة اتصالات المغرب لاعطاء هاذا الشخص رقمي بدون دراية لي..

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button