“المنظومة الكروية تدون حلقة جديدة من الإخفاقات”… “إلترا ستار بويز” تهاجم التحكيم في مباراة رجاء بني ملال والوداد الرياضي وتصف القرارات بـ”الظالمة”


أصدرت مجموعة “إلترا ستار بويز 07” المساندة لفريق رجاء بني ملال بلاغاً نارياً هاجمت فيه ما وصفته بـ”الإخفاقات البنيوية” داخل المنظومة الكروية الوطنية، متهمة التحكيم ومديرية التحكيم بممارسة “سياسة الكيل بمكيالين” في حق الفريق الملالي، وذلك عقب المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واعتبرت المجموعة أن اللقاء شهد، بحسب تعبيرها، “مجزرة تحكيمية” أثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة، مشيرة إلى إلغاء هدف اعتبرته مشروعاً بداعي التسلل، مقابل احتساب ضربة جزاء وصفتها بـ”الخيالية” لصالح الوداد الرياضي، رغم وجود تقنية الفيديو المساعد “VAR”، التي قالت إنها تحولت من وسيلة لتحقيق العدالة إلى أداة لتكريس الظلم الكروي.

وانتقد البلاغ ما اعتبره تكراراً للأخطاء التحكيمية في حق الفريق خلال الموسم، محملاً العصبة الوطنية الاحترافية والمديرية المركزية للتحكيم مسؤولية “فقدان الثقة” واحتقان الجماهير، بسبب غياب المحاسبة واستمرار ما وصفته المجموعة بالقرارات المستفزة والموجهة.

كما دعت “إلترا ستار بويز 07” المكتب المسير للفريق إلى اتخاذ مواقف قوية للدفاع عن مصالح النادي وحمايته من “تجاوزات التحكيم”، مؤكدة أن حماية الكيان الرياضي تبقى مسؤولية أساسية للمسيرين، في ظل ما اعتبرته استهدافاً متواصلاً للفريق الملالي داخل المنافسات الوطنية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي !!
Close

تم الكشف عن مانع للإعلانات

يرجى إيقاف مانع الإعلانات للاستمرار في التصفح

نلاحظ أنك تستخدم مانعاً للإعلانات. يعتمد موقعنا على عائدات الإعلانات لتقديم محتوى مجاني عالي الجودة. نشكرك على إيقاف مانع الإعلانات وإعادة تحميل الصفحة للوصول إلى المحتوى.

نشكركم على دعمكم!