بعد منح رجاء بني ملال الفوز بقرار من اللجنة المركزية للتأديب.. شباب أطلس خنيفرة يعلن اللجوء إلى الاستئناف


أصدرت إدارة نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم بياناً توضيحي
اً، عقب القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب، والذي منح نادي رجاء بني ملال الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، مع توقيف مدرب الفريق شكيب جيار وتغريمه، على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

وأكدت إدارة النادي أن القرار صادر بالفعل عن اللجنة المختصة، معربة عن احترامها لجميع المؤسسات المشرفة على كرة القدم الوطنية والتزامها بالمساطر القانونية والتنظيمية. وفي المقابل، أعلنت أنها بصدد إعداد ملف متكامل لرفعه إلى الجهات المخت
صة خلال مرحلة الاستئناف، مؤكدة امتلاكها دفوعاً وحججاً قانونية للدفاع عن حقوق الفريق.

ودعت إدارة شباب أطلس خنيفرة جماهير النادي ووسائل الإعلام إلى استقاء المعلومات من المصادر الرسمية، وعدم الانسياق وراء ما يتم تداوله عبر بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجددت إدارة النادي في ختام بيانها التزامها بالدفاع عن مصالح الفريق، مؤكدة أن هذه المستجدات لن تؤثر على عزيمة مكونات النادي لمواصلة المنافسة وتحقيق تطلعات جماهيره.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي !!
Close

تم الكشف عن مانع للإعلانات

يرجى إيقاف مانع الإعلانات للاستمرار في التصفح

نلاحظ أنك تستخدم مانعاً للإعلانات. يعتمد موقعنا على عائدات الإعلانات لتقديم محتوى مجاني عالي الجودة. نشكرك على إيقاف مانع الإعلانات وإعادة تحميل الصفحة للوصول إلى المحتوى.

نشكركم على دعمكم!