موجة حر تصل إلى 45 درجة.. المديرية تحذر من ارتفاع كبير في درجات الحرارة ببني ملال وعدد من الأقاليم


تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر (ما بين 38 و45 درجة)، ابتداء من بعد غد الأحد إلى غاية الأربعاء، بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي”، أنه من المرتقب تسجيل طقس حار، بعد غد الأحد، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و42 درجة، بعمالات وأقاليم أوسرد، وواد الذهب، وبوجدور، وأسا الزاك، والسمارة، وطاطا، وتارودانت، وتنغير، وزاكورة، وسطات، وقلعة السراغنة، ومراكش، والرحامنة، وفكيك، وجرادة، واليوسفية، وبني ملال، والفقيه بن صالح، والراشيدية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه يرتقب أيضا تسجيل موجة حر من الاثنين إلى الأربعاء، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و43 درجة، بعمالات وأقاليم سيدي بنور، وخنيفرة، وفاس، ومولاي يعقوب، وتاونات، ووزان، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وخريبكة والصويرة، والخميسات، ومكناس.

كما توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، تسجيل نفس الظاهرة، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و45 درجة، بعمالات وأقاليم قلعة السراغنة، والرحامنة، واليوسفية، وبني ملال، والفقيه بن صالح، وواد الذهب، وبوجدور، وأسا الزاك، والسمارة، وطاطا، وتارودانت، وأوسرد، وسطات، وشيشاوة، ومراكش.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
error: المحتوى محمي !!
Close

تم الكشف عن مانع للإعلانات

يرجى إيقاف مانع الإعلانات للاستمرار في التصفح

نلاحظ أنك تستخدم مانعاً للإعلانات. يعتمد موقعنا على عائدات الإعلانات لتقديم محتوى مجاني عالي الجودة. نشكرك على إيقاف مانع الإعلانات وإعادة تحميل الصفحة للوصول إلى المحتوى.

نشكركم على دعمكم!